The New Mutants

The New Mutants هو فيلم رعب أمريكي خارق لعام 2020 يعتمد على فريق Marvel Comics الذي يحمل نفس الاسم. إنه جزء من سلسلة أفلام X-Men والدفعة الثالثة عشرة والأخيرة بشكل عام. أخرج الفيلم جوش بون من سيناريو كتبه مع نيت لي ، وبطولة مايسي ويليامز ، وآنيا تايلور جوي ، وتشارلي هيتون ، وأليس براغا ، وبلو هانت ، وهنري زاغا. في الفيلم ، تقاتل مجموعة من المتحولين الصغار المحتجزين في منشأة سرية لإنقاذ أنفسهم.

بدأ Boone and Lee العمل على الفيلم لأول مرة بعد أن أكمل Boone The Fault in Our Stars (2014). قدم الزوجان ثلاثية أفلام محتملة لمنتج X-Men Simon Kinberg ، وفي مايو 2015 تم التوقيع رسميًا على المشروع. ترددت شائعات عن مشاركة تايلور جوي وويليامز في مارس 2016 ، وتم تأكيدها بعد أكثر من عام عندما امتلأت بقية الممثلين. تم التصوير في بوسطن ، ماساتشوستس ، من يوليو إلى سبتمبر 2017 ، بشكل أساسي في مستشفى ميدفيلد ستيت ، مع وضع إصدار أبريل 2018 في الاعتبار. تم تأجيل الفيلم بعد ذلك بينما تم التخطيط لإعادة التصوير وبدأت ديزني عملية الاستحواذ على شركة الإنتاج 20th Century Fox. بعد اكتمال عملية الاستحواذ ، عاد بون للعمل على الفيلم ، واكتمل دون إعادة تصوير في مارس 2020.

تم إصدار The New Mutants بشكل مسرحي في الولايات المتحدة في 28 أغسطس 2020 ، بواسطة Walt Disney Studios Motion Pictures (من خلال علامة 20th Century Studios). تلقى الفيلم آراء متباينة من النقاد وحقق 47 مليون دولار في جميع أنحاء العالم مقابل ميزانية إنتاجه البالغة 67-80 مليون دولار. هذا هو أول فيلم استديو أمريكي كبير يعرض دورًا رائدًا لأمريكيين أصليين لممثلة ، تلعبه ممثلة أباتشي-لاكوتا بلو هانت.