The Boss Baby: Family Business

The Boss Baby: Family Business (المعروف في مناطق أخرى باسم The Boss Baby 2) هو فيلم كوميدي أمريكي للرسوم المتحركة لعام 2021 يعتمد بشكل فضفاض على كتاب صور عام 2010 The Boss Baby وتكملة له لعام 2016 The Bossier Baby من تأليف Marla Frazee ، من إنتاج DreamWorks الرسوم المتحركة ، وتوزيع يونيفرسال بيكتشرز. الجزء الثاني في امتياز The Boss Baby والتكملة لفيلم 2017 ، الفيلم من إخراج Tom McGrath ، من سيناريو لمايكل ماكولرز مع قصة McGrath and McCullers ، وبطولة أصوات أليك بالدوين ، جيمس مارسدن ، إيمي Sedaris و Ariana Greenblatt و Jeff Goldblum و Eva Longoria و Jimmy Kimmel و Lisa Kudrow. تتبع المؤامرة الأخوين تمبلتون البالغين الآن (بالدوين ومارسدن) الذين تم جلبهم معًا بعد أن طلب Boss Baby (Sedaris) الجديد مساعدتهم لمنع الأستاذ (Goldblum) من محو الطفولة في جميع أنحاء العالم.

تم الإعلان عن خطط لتكملة Boss Baby في مايو 2017 مع عودة McGrath إلى المباشر. بدأت الرسوم المتحركة في DWA Glendale وتم استعارة بعض أصول الإنتاج من Jellyfish Pictures ، مع إجراء التمثيل الصوتي عن بُعد بسبب جائحة COVID-19.

تم عرض الفيلم في الولايات المتحدة في 2 يوليو 2021 في مواقع RealD 3D و Dolby Cinema و 4DX التقليدية والمختارة ، بواسطة Universal Pictures ؛ تم بثه أيضًا على مستويات مدفوعة من Peacock لمدة 60 يومًا. حقق الفيلم 147 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، وتلقى آراء مختلطة بشكل عام من النقاد ، حيث وصفه نقاد Rotten Tomatoes بأنه “تحويل غير مؤلم للأطفال”.