Ghostbusters: Answer the Call

Ghostbusters (تم تسويقه لاحقًا باسم Ghostbusters: Answer the Call [5]) هو فيلم كوميدي أمريكي خارق للطبيعة عام 2016 من إخراج Paul Feig وكتبه Feig و Katie Dippold. بطولة ميليسا مكارثي ، وكريستين ويج ، وكيت ماكينون ، وليزلي جونز ، وكريس هيمسوورث ، وجوستين كيرك ، ونيل كيسي ، هو إعادة إنتاج لفيلم 1984 الذي يحمل نفس الاسم والفيلم الثالث في امتياز Ghostbusters. تركز القصة على أربع نساء غريبات الأطوار (ومساعدهن غير الكفؤ) المهتمات بعلم التخاطر ويبدأن عملًا لاصطياد الأشباح في مدينة نيويورك.

كان فيلم Ghostbusters ثالثًا في مراحل مختلفة من التطوير بعد إصدار Ghostbusters II في عام 1989. بسبب رفض عضو فريق التمثيل الأصلي بيل موراي الالتزام بالمشروع ، ووفاة زميله هارولد راميس في عام 2014 ، قررت سوني إعادة التشغيل المسلسل بدلا من ذلك. يظهر العديد من أعضاء فريق التمثيل في الفيلم الأصلي في أدوار جديدة ، ويتم الاحتفال براميس في الاعتمادات الختامية للفيلم. أثار الإعلان عن طاقم الممثلين بقيادة النساء في عام 2015 استجابة مستقطبة من الجمهور ورد فعل عنيف على الإنترنت ، [6] مما أدى إلى حصول صفحة الفيلم على IMDb ومقاطع فيديو YouTube المرتبطة بها على تقييمات منخفضة قبل إصدار الفيلم.

تم إنتاج الفيلم بواسطة Village Roadshow Pictures وتوزيعه بواسطة Columbia Pictures ، وتم عرض الفيلم لأول مرة في مسرح TCL الصيني في لوس أنجلوس في 9 يوليو 2016 ، وتم إصداره في الولايات المتحدة في 15 يوليو 2016 ، في IMAX ، 4DX ، 3D ، Real D 3D و IMAX 3D. حقق الفيلم 229 مليون دولار في جميع أنحاء العالم مقابل ميزانيته البالغة 144 مليون دولار ، ولكن بسبب الإنتاج المشترك والتسويق والتكاليف الأخرى ، أصبح قنبلة شباك التذاكر ، بخسائر تزيد عن 70 مليون دولار. تخلت كولومبيا عن خطط تكملة ، [10] واختارت بدلاً من ذلك مواصلة فيلمها الأصلي مع Ghostbusters: Afterlife (2021).