FAST & FURIOUS PRESENTS: HOBBS & SHAW

يقدم Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw فيلم أكشن أمريكي لعام 2019 من إخراج ديفيد ليتش وكتابه كريس مورغان ودرو بيرس ، من قصة مورغان. إنه جزء من امتياز Fast & Furious الذي تم تعيينه بعد أحداث The Fate of the Furious (2017) وقبل أحداث F9 (2021). يرى الفيلم أن دواين جونسون وجيسون ستاثام يعيدان أدوارهما من المسلسل الرئيسي مثل Luke Hobbs و Deckard Shaw ، على التوالي ، وكذلك النجوم إدريس إلبا وفانيسا كيربي وإيزا غونزاليس وكليف كورتيس وهيلين ميرين. تتبع المؤامرة الاقتران غير المحتمل بين الشخصيات الفخارية وهم يتعاونون مع أخت شو (كيربي) لمحاربة إرهابي محسّن آليًا (إلبا) يهدد العالم بفيروس قاتل.

قال نجم المسلسل والمنتج فين ديزل لأول مرة في عام 2015 أن العناصر العرضية المحتملة كانت في مرحلة التطوير المبكر ، وتم الإعلان رسميًا عن هوبز وشو في أكتوبر 2017. وقع ليتش للتوجيه في أبريل 2018 ، وانضم كل من كيربي وإلبا إلى فريق التمثيل في يوليو. . بدأ التصوير في سبتمبر واستمر حتى يناير 2019 ، وغالبًا ما يحدث في لندن وجلاسكو.

تم عرض Hobbs & Shaw لأول مرة في مسرح Dolby في هوليوود في 13 يوليو 2019 ، وتم إصداره في الولايات المتحدة في 2 أغسطس 2019 بواسطة Universal Pictures. حقق الفيلم أكثر من 760 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، وقال النقاد على Rotten Tomatoes إنه “يحصل على أميال جيدة من نجومه المتطابقين جيدًا وتسلسلات الأكشن الفائقة”.