Fast & Furious 10 يصل دور العرض حول العالم منتصف عام 2023

يصل الجزء العاشر من سلسلة أفلام Fast & Furious في 19 مايو من عام 2023، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”، على أن يكون إنتاج العمل من قبل شركة Universal.

على أن يصدر الفيلم في نفس الشهر مع فيلم Guardians Of The Galaxy Vol.3 و فيلم اللايف أكشن الجديد The Little Mermaid.

وكان قد أعلن النجم العالمي فين ديزل، عن انطلاق تحضيرات الجزء العاشر والأخير من Fast & Furious، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، عن بدء التحضيرات خلال الأشهر المقبلة لبدء تصوير الجزء العاشر والأخير من السلسلة، بدون التلميح عن انضمام النجم العالمي ذا روك للجزء الجديد بعد انتشار شائعات وجود خلافات بينهما.

ومازال تجاهل النجم دوين جونسون الشهير بـ ذا روك، لطلب النجم العالمي فين ديزل، للانضمام للجزء العاشر من السلسلة، يثير تساؤلات الكثيرين، فبعد ان كتب الأخير بوست على العلن يفتح من خلاله صفحة جديدة مع ذا روك، بعد شائعات عن وجود خلافات بينهما منعت الأول من المشاركة فى الجزء الأخير، امتنع روك عن الرد أو التصريح بأي شئ فى تجاهل تام لطلب ديزل.

وفى بوست نشره ديزل، منذ أيام، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، حرص من خلاله على مغازلة فريق عمله الأخير فى الجزء التاسع من السلسلة، وكتب “في هذا العمل، أن تكون متواجد هو نعمة، خاصة عندما تفعل ما تحب، مع الأشخاص الذين تحبهم”، مضيفاً “طاقم الممثلين بأكمله يقدم كل ما لديهم في كل مرة، شكرًا لكم Universal على إيمانك دائمًا بفريقنا الجميل متعدد الثقافات وطاقمنا الملتزمين بلا كلل، كما تعلموا نحن نصنع هذه الأفلام بقلوبنا، كل الحب دائما.نلقد قطعنا شوطا طويلا”.

فيلم Fast & Furious 9 من بطولة فان ديزل، ميشيل رودريجيز، جوردانا بروستر، تيريس جيبسون، لوداكريس، ناتالي ايمانويل، تشارليز ثيرون، جون سينا، فين كول، سونج كانج، آنا ساواي، ويدور الجزء الجديد من Fast & Furious حول استعانة Cipher بمساعدة جايكوب، الأخ الأصغر لدوم للانتقام من دوم وفريقه.