Eternals 2021

فيلم Eternals هو فيلم خارق أمريكي عام 2021 يستند إلى سباق Marvel Comics الذي يحمل نفس الاسم. تم إنتاجه بواسطة Marvel Studios وتوزيعه بواسطة Walt Disney Studios Motion Pictures ، وهو الفيلم السادس والعشرون في Marvel Cinematic Universe (MCU). الفيلم من إخراج كلوي تشاو ، الذي كتب السيناريو مع باتريك بيرلي وريان فيربو وكاز فيربو. يقوم ببطولته طاقم الممثلين بما في ذلك جيما تشان وريتشارد مادن وكميل نانجياني وليا ماكهيو وبريان تيري هنري ولورين ريدلوف وباري كيوغان ودون لي وهاريش باتيل وكيت هارينغتون وسلمى حايك وأنجلينا جولي. في الفيلم ، يخرج السلالة الأبدية ، وهو جنس فضائي خالد ، من الاختباء بعد آلاف السنين لحماية الأرض من نظرائهم القدامى ، المنحرفون.

في أبريل 2018 ، أعلن رئيس Marvel Studios Kevin Feige أن فيلمًا يعتمد على Eternals قد بدأ في التطوير ، مع تعيين Ryan و Kaz Firpo لكتابة السيناريو في مايو. تم تعيين Zhao لإخراج الفيلم في أواخر سبتمبر ، وتم منحه حرية إبداعية كبيرة مع الفيلم ، مما أدى إلى التصوير في الموقع أكثر من أفلام MCU السابقة. أعاد Zhao كتابة السيناريو ، والذي ورد لاحقًا أن Burleigh ساهم أيضًا فيه. تم التصوير الرئيسي في الفترة من يوليو 2019 إلى فبراير 2020 ، في استوديوهات باينوود وكذلك في الموقع في لندن وأكسفورد بإنجلترا وجزر الكناري.

تم عرض فيلم Eternals لأول مرة في لوس أنجلوس في 18 أكتوبر 2021 ، وتم إصداره في الولايات المتحدة في 5 نوفمبر ، كجزء من المرحلة الرابعة من MCU. حقق الفيلم أكثر من 401 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، ليصبح عاشر أعلى فيلم في عام 2021. وقد تلقى آراء متباينة من النقاد ، الذين أشادوا بموضوعاته ومرئياته ، لكنهم انتقدوا سيناريو الفيلم ، وخطواته ، ووقت تشغيله ، وتطوير الشخصية.