فيلم Dr. Dolittle لـ روبرت داونى جونيور يصل نيتفلكس بعد عامين من طرحه

يصل فيلم Dolittle لـ الممثل العالمى روبرت داوني جونيور إلى منصة نيتفلكس بداية من يوم 15 يناير الجارى، وذلك بعد طرحه يوم 17 يناير من عام 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline“.

ووصلت تكلفة ميزانية فيلم Dolittle ، إلى 175 مليون دولار أمريكى، وكان قد حقق الفيلم 21 مليون و 844 ألف دولار أمريكى في الافتتاحية، الفيلم من بطولة روبرت داوني جونيور، الذى شاركه في البطولة سواء كـ أصوات أو شخصيات حقيقة في الفيلم توم هولاند، مايكل شين، رامي مالك، جيسي باكلي، إيما طومسون، رالف فاينز، ماريون كوتيار، كميل نانجاني، أنطونيو بانديراس، سيلينا جوميز، جون سينا، كارمن إيجوجو.

ويدور فيلم Dolittle حول اكتشاف طبيب يستطيع التحدث إلى الحيوانات، مما يأخذه في الكثير من المغامرات المختلفة، العمل من إخراج ستيفن جاجان الذى شارك في التأليف جنبا إلى جنب مع هيو لوفتينج، كريس مكاي، توماس شبرد، جون ويتنجتون.

كما يصل مسلسل الدراما الكلاسيكى The Luminaries منصة نيتفلكس بداية من يوم 19 يناير الجارى، وذلك بعد طرحه يوم 14 فبراير من العام الماضى على شبكة Starz، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.

مسلسل The Luminaries إنتاج ثنائى من قبل بريطانيا، نيوزيلاندا، ومن بطولة كل من الممثلتين إيفا جرين، وإيفا هيوسون، المسلسل تكون من 6 حلقات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.

العمل يستند إلى كتاب إليانور كاتون، وتدور أحداث المسلسل حول المغامرة الشابة المتحدية آنا ويذريل (هيوسون) التي أبحرت من بريطانيا إلى نيوزيلندا لبدء حياة جديدة، وهناك تلتقى بـ Emery Staines (Himesh Patel) ، وهو لقاء يثير نوعًا غريبًا من السحر لا يمكن لأى منهما تفسيره، عندما يقعون في الحب، مدفوعين ببعضهم البعض ومنفصلين عن طريق الصدفة المصيرية، يبدأ هؤلاء العشاق المتقاطعون بالنجوم في التساؤل: هل نصنع ثرواتنا، أم تجعلنا ثرواتنا؟

تلعب إيفا جرين خلال العمل دورليديا ويلز، ومارتون كسوكاس (Into the Badlands) يلعب دور فرانسيس كارفر، وإوين ليزلي (The Gloaming) يلعب دور Crosbie Wells، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline“.