تقييم سيئ لـ Resident Evil: Welcome to Raccoon City من النقاد العالميين

حصل فيلم Resident Evil: Welcome to Raccoon City على تقييم وصل إلى 29% من قبل 66 ناقدا عالميا، و 66% من قبل أكثر من 250 مشاهد، من خلال موقع Rotten Tomatoes، وكان قد طرح العمل في 24 نوفمبر الماضى بـ دور العرض المختلفة حول العالم.

فيلم Resident Evil: Welcome to Raccoon City مقتبس من سلسلة ألعاب فيديو يابانية تحمل نفس الاسم، ويعتبر استكمالا لسلسلة الأفلام التي تقدمها ميلا جوفوفيتش، تأليف وإخراج يوهانس روبرتس، وتدور أحداثه الفيلم في أواخر التسعينيات، من بطولة كايا سكوديلاريو.

يدور فيلم Resident Evil: Welcome to Raccoon City حول كون مدينة الراكون ذات يوم موطنًا مزدهرًا لشركة Umbrella Corporation العملاقة للأدوية، وهي الآن مدينة محتضرة في الغرب الأوسط، حيث ترك خروج الشركة المدينة أرضًا قاحلة مع وجود الشر العظي، وبالتالى عندما يتم إطلاق العنان لهذا الشر، يتغير سكان البلدة إلى الأبد ويجب على مجموعة صغيرة من الناجين العمل معًا لكشف الحقيقة وراء Umbrella وجعلها طوال الليل.

ويقوم ببطولة فيلم الرعب الجديد Resident Evil: Welcome to Raccoon Cityكل من كايا سكوديلاريو، هانا جون كامين، نيل ماكدونو، توم هوبر، روبي اميل، دونال لوج، أفان جوجيا، آفا بلاكويل، ستيفاني هوكينز، ليلي جاو، مارينا مازيبا، ناثان ديلز.

وكانت قد أجلت شركة Sony إصدار فيلم Resident Evil: Welcome to Raccoon City، حيث كان من المقرر عرض فيلم الرعب فى 3 سبتمبر الماضى، ولكنه عرض فى 24 نوفمبر الجارى، وذلك بسبب طرح عدة أفلام عالمية في نفس اليوم.