أعلن المخرج السوري ​باسم سلكا​ الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسل “​على قيد الحب​” الذي ينافس به في السباق الرمضاني المقبل.

وشارك سلكا صوراً من كواليس التصوير برز فيها خصوصاً الممثل السوري ​دريد لحام​ والممثلة ​صباح الجزائري​ والممثل ​سلوم حداد​ وغيرهم، وأرفقها برسالة شكر لفريق العمل فرداً فرداً الذي ساهم في إنجاح العمل عن طريق تعليق مرفق بالصور جاء فيه :”مع انتهاء رحلة تصوير (على قيد الحب) اود ان اشكر كل اسرة العمل من الفنانين و الفنيين دون اي استثناء على جهودهم المبذولة في اصعب الظروف واخص بالشكر شركاء النجاح على رأسهم السيدة ديانا جبور على ثقتها المطلقة و دعمهاالصديق و الشريك مهند ماهر، الاصدقاء و الشركاء بلال كانو وسهير هريزي وجمال مطر وديمة فياض وسامر الطويل واحمد حيد ومحمد حوزاني إلاف المصري ومحمد علي، بتول جديد”.
أضاف :”شكر للصديق الموسيقار رضوان نصري، ابراهيم الصباغ، والدكتور منذر الجندي وطارق سيف الدين وفادي زيبق وحمزة حمود و بهاء كردية و عصام و جميع الشباب الجميع الجميع شكراً لكل الفنانين و نجوم العمل على ثقتهم و جهودهم و اتمنى ان يتكلل العمل بالنجاح و ينال رضا الجمهور”.
إشارة إلى أن مسلسل على قيد الحب كتابة فادي قوشقجي وإخراج باسم سلكا وبطولة دريد لحام، سلوم حداد، أسامة الروماني، مديحة كنيفاتي، يزن خليل، صباح الجزائري، وفاء موصلي، عاصم حواط، ندين خوري، رنا كرم، نسرين فندي، خالد شباط، وجلال شموط..
ويلاحق العمل مصائر شخصيات تعيش في زماننا الحاضر، ويخوض في تركيبة العلاقات الاجتماعية وتعقيداتها نتيجة تشابكات الظروف المحمومة. إذ ينطلق من قصة صديقين تنسج عليها قصة المسلسل بتصعيد يأمل أن يكون مشوّقاً وجذاباً.